تعليم اللغة الفرنسية

محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1

محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1

محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1

محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1 – بول بوتي مستاء من المنتج الجديد الخاص بشركته لانتاج الهواتف المحمولة فأراد أن يتواصل مع اونري برنار ليوضح له رأيه حول هذا الأمر ودار بينهم الحوار التالي ، أحضر ورقة وقلم وسجل معنا التعبيرات والمفردات الجديدة ولنبدأ مع علي بركة الله ….

 

محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1
محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1

Henri Bernard: Bonjour Paul, comment allez-vous?
اونري برنار: صباح الخير بول، كيف حالك؟
Paul Petit : Bonjour Henri, bien, je vous remercie. Henri, j’ai demandé ce rendez-vous téléphonique car j’ai bien étudié le projet du nouveau modèle de téléphone portable et je pense que ce n’est pas un Bon produit. Il me semble que nous faisons une erreur commerciale.
بول بوتي: صباح الخير يا هنري، حسناً ، أنا أشكرك فلقد طلبت هذه المقابلة الهاتفية لانني درست مشروع النموذج الجديد للهاتف المحمول واعتقد أنه ليس منتج جيد. يبدوا لي أننا أرتكبنا خطئاً تجاريا كبيراً.
Henri Bernard: Mais non, pas du tout. Au contraire! Il est tout à fait adapté aux jeunes, notre clientèle habituelle, il a de nombreuses fonctions très modernes, il prend des photos, même de petites vidéos et il a aussi un agenda incorporé. Je suis sûr que les clients vont l’adorer !
أونري برنار: لكن لا ، مطلقاً. علي العكس، إنه حقاً مخصص للشباب، عميلنا المعتاد، فله العديد من الوظائف الحديثة جداً، فهو يأخذ صوراً، حتي بعض مقاطع الفيديو القصيرة و كما أن لديه أجندة داخلية. أنا متأكد من أن العملاء سيحبونه!
Paul Petit: Non, je ne crois pas. Il a moins de fonctions que d’autres téléphones sur le marché, il n’a pas d’accès Internet, par exemple, et pas de possibilité d’enregistrer de la musique. De plus, il est grand et pas très joli. il ne plaira pas aux femmes.
بول بوتي: لا ، لا أعتقد ذلك. فلديه وظائف أقل من الهواتف الأخري في السوق، فليس لديه أتصال بالانترنت، علي سبيل المثال، وليس به إمكانية تسجيل الموسيقي، بالإضافة أنه كبير الحجم وتصميمه ليس جميلا. فلن يعجب النساء.

Henri Bernard: Je ne suis pas d’accord! Tous les sondages montrent que les clientes préfèrent des produits solides, avec des touches assez grandes. Le joli téléphone petit comme un jouet n’est plus à la mode ! Ne vous inquiétez pas, Paul, tout ira bien! Je pense que nous devons lancer la fabrication de ce produit rapidement et préparer la campagne
publicitaire. Vous serez surpris des résultats de nos ventes!

اونري برنار: أنا لست موافقك الرأي ! كل الدراسات تظهر أن العملاء يفضلون منتجات قوية ذات ازرار كبيرة. الهواتف الصغيرة ذات التصميم الجميل تشبه الالعاب ولم تعد تلقي قبولاً بين الناس. لا تقلق يا بول، كل شىء سيكون علي ما يرام! أعتقد أننا يجب أن نبدأ في إنتاج هذا المنتج سريعاً وإعداد الحملة الإعلانية. ستكون مندهشاً من نتائج المبيعات.

 

محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما ١
محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما ١

انتهت محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1

 

للمزيد يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي عن نفس الموضوع بالفرنسية من هنا

يمكنكم أيضاً زيارة قسم المحادثات علي الموقع لرؤية المزيد من المحادثات الممتعة والمفيدة من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا

يمكنكم أيضاً زيارة الرابط التالي باللغة الفرنسية للمزيد من المحادثات الممتعة والمفيدة  والتي لا غني عنه كمصدر من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا

محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1
محادثة فرنسية حول إبداء رأي في منتج ما 1

وفي الختام نتمني أن نكون وفقنا في تقديم كل ما هو مفيد وممتع لكم سائلين المولي عز وجل القبول وأن يكون هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تطبيق فرنشاوي

التعليقات مغلقة.