تعليم اللغة الفرنسية

مقابلة توظيف بالفرنسية Entretien d’embauche

مقابلة توظيف بالفرنسية Entretien d'embauche

مقابلة توظيف بالفرنسية 1

مقابلة توظيف بالفرنسية – في السطور القليلة القادمة سوف نتعرف علي اهم التعبيرات والمصطلحات التي ترد خلال مقابلة توظيف بالفرنسية وهذه المحادثة سوف يتم تقسيمها علي جزئين حتي لا تشعروا بالممل من طولها، فلنبدأ علي بركة الله 

مقابلة توظيف بالفرنسية 1
مقابلة توظيف بالفرنسية 1

Brandon : Bonjour, je suis Brandon Chevalier. Je viens pour l’entretien.

براندون: صباح الخير ، أنا السيد براندون شوفاليي. لقد جئت من أجل مقابلة التوظيف.

Francine : Ah, c’est vous. Bonjour, je suis Francine Charles. L’entretien devait se faire avec Monsieur Marc, mais il a eu un empêchement. Nous le ferons donc sans lui. Alors, nous avons bien reçu votre CV et votre lettre de motivation. Vous avez l’air d’avoir très envie de travailler pour nous. Vous pouvez développer un peu sur ce sujet ? كيفية لعب بلاك جاك

فرانسين: اه، هذا أنت. صباح الخير، انا فرانسين شارل. المقابلة كانت من المفترض أن تكون مع اللسيد مارك، لكن هناك ما منعة من الحضور . سوف نجري المقابلة من دونه. حسناً، لقد تلقينا السيرة الذاتية خاصتك وخطابك التحفيزي.يبدوا أن لديك رغبة شديدة في العمل من أجلنا. هل يمكنك شرح ذلك لنا قليلاً؟

Brandon : Oui, en fait, je suis actuellement étudiant…

براندون: نعم ، في الحقيقة، حاليا أنا طالب…

Francine : Vous êtes en première année, c’est ça ?

فرانسين، أنت طالب في الصف الأول، أليس كذلك؟

Brandon : Oui, en première année d’anglais. Et j’ai besoin de travailler pour financer mes études. Je ne savais pas si vous cherchiez quelqu’un ou non, mais j’ai tenté ma chance.

براندون: نعم في السنة الأولي لتعلم اللغة الانجليزية. وأنا أحتاج إلي العمل لتغطية نفقات دراستي. مراهنات المباريات لم أكن أعلم إن كنتم تبحثون تبحثون عن شخص للعمل أم لا ، لكنني جربت حظي.

Francine : Et vous avez bien fait. Est-ce qu’il y a une raison particulière qui a motivé votre candidature ou bien avez-vous envoyé des dizaines de lettres à droite à gauche ?

فرانسين: وحسناً ما فعلت. هل هناك سبب خاص كان سبباً في تقديمك لهذه الوظيفة أم أنك أرسلت العديد من الرسائل إلي العديد من الجهات؟

Brandon : En fait, j’habite juste à côté… alors, ce serait très facile pour moi de venir et pour vous de faire appel à moi en cas de besoin. Et puis, je sais que dans la restauration rapide, les horaires sont très souples.

براندون: في الحقيقة، أنا أسكن بجوار الشركة… إذن، سيكون من السهل بالنسبة لي الحضور في الموعد ومن السهل لكم إستدعائي عند الضروري. ثم إنني أعلم أن في مجال الوجبات السريعة المواعيد تكون مرنة للغاية. طريقة لعبة بينجو

مقابلة توظيف بالفرنسية 1
مقابلة توظيف بالفرنسية 1

مقابلة توظيف بالفرنسية

إلي هنا نكون قد إنتهينا من الجزء الأول من المحادثة وأنتظرونا مع الجزء الثاني قريبا إن شاء الله

وللمزيد يمكنكم زيارة قسم المحادثات في موقع فرنشاوي

يمكنكم أيضاً زيارة الرابط التالي باللغة الفرنسية للمزيد من المحادثات الممتعة والمفيدة من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا 

يمكنكم أيضاً مشاهدة الفيديو التالي عن أحد الحوارات باللغة الفرنسية من هنا

وفي الختام نتمني أن نكون وفقنا في تقديم كل ما هو مفيد وممتع لكم سائلين المولي عز وجل القبول وأن يكون هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

تطبيق فرنشاوي

التعليقات مغلقة.